معالي محافظ المؤسسة :مشروع نيوم هو المستقبل الجديد

تقدم معالي محافظ المؤسسة   المهندس أحمد بن عبد العزيز الفارس بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز " حفظه الله " بمناسبة إطلاق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة - حفظه الله- مشروع "نيوم" العالمي.
وأكد معاليه أهمية هذا المشروع التنموي العملاق الذي سيكون بمشيئة الله داعماً نحو التطور الاقتصادي وفتح آفاق جديدة في عالم الاستثمار بالمملكة وتحويلها إلى نموذج رائد ومزدهر للتميز بين دول العالم ، مشيراً إلى ما يهدف إليه مشروع "نيوم" من تطلعات طموحة وتجسيداً لرؤية المملكة 2030 ، والسعي لجذب الاستثمار داخل المملكة ، سيقود المملكة بمشيئة الله إلى القرن 21 ضمن الدول الرائدة في مجال التقنية ومتطلبات العصر الحديث .
وأوضح  أن إطلاق مشروع " نيوم " وما سبقه من مشاريع هي إحدى المبادرات الهامة نحو مزيد من التطور في كافة المجالات بالمملكة وهو المستقبل الجديد، والتاريخ الجديد، والوجهة الأكثر أمناً وملائمة للعيش في العالم لتحقيق تطلعات الوطن وأبناءه.
وأختتم معالية بالدعاء للمولى العلي القدير أن يمن علينا نعمة الامن والامان وأن يحفظ قيادتنا الحكيمة و بلادنا الغالية من كل مكروه ومزيداً من الأزدهار.

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للحبوب 2017 | تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات